الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إجازة لموظفات وزارة الشباب

2202013154546518724339
بريزات


الوكيل الإخباري- قرر وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأحد، تعليق جميع نشاطات وأعمال المراكز الشبابية وبيوت الشباب والمجمعات والملاعب الرياضة والأندية والهيئات الشبابية وايقاف أنشطتها إلى اشعار اخر، بناء على التوجيهات الصادرة عن مجلس الوزراء ، والتوصيات الصادرة عن المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

اضافة اعلان

 

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد، أنه تقرر تأجيل جميع الانتخابات والإجراءات المتعلقة بالانتخابات الخاصة بالأندية والهيئات الشبابية لمدة 14 يوما، ومنح الموظفات العاملات في وزارة الشباب ومرافقها اجازات سنوية مدفوعة الأجر لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى منح الموظفين خارج محافظة العاصمة، والذين يعملون في مركز الوزارة، اجازة سنوية لمدة 10 أيام مدفوعة الأجر.

 

كما قررت الوزارة تفويض مدراء الشباب بحصر الاحتياجات الادارية للقيام بالأعمال الإدارية في المديرية، من خلال تشكيل غرفة عمليات يرتبط عملها بأمين عام الوزارة، وتزويده ببرنامج خطة عمل استدامة سواء كان عن بعد أو العمل في المديرية.

 

وقالت الوزارة في البيان إن القرار يأتي تماشيا مع القرارات الحكومية المتعلقة بتعزيز منظومة السلامة الصحية والهادفة إلى منع انتشار فيروس كورونا.