الخميس 22-10-2020
الوكيل الاخباري



إجراءات مشددة بمطار الملكة علياء

12201924121942820480404


الوكيل الإخباري - تفقد وزير النقل خالد سيف يرافقه رئيس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو، اليوم الأربعاء، الإجراءات المتخذة في مطار الملكة علياء الدولي للوقاية من فيروس كورونا.

واستمع سيف، بحضور مدراء الأجهزة العاملة بمطار الملكة علياء الدولي، إلى شرح عن آلية عمل الوحدة الطبية الموجودة بالمطار وجاهزية الماسحات الحرارية ضمن الإجراءات المشددة محلياً، لمنع دخول فيروس كورونا المتجدد للمملكة.

وجال على مراكز التحكم والسيطرة التابع لمجموعة المطار الدولي، مشيداً بالمستوى العالي والمهنية التي يتمتع بها العاملون في المطار.

وأكد سيف، أن مطار الملكة علياء الدولي يمثل مركزاً هاماً في حركة نقل الزوار والمسافرين للمملكة ويعتبر وجهة مثالية للمستثمرين العرب والأجانب والسياح والمواطنين من شتى دول العالم.

وقال، "إننا نسعى لاستكمال مسيرة التطوير والتحديث في المطار ورفع القدرة الاستيعابية بالتوازي مع كفاءة الخدمات وتلبية أي زيادة محتملة لعدد المسافرين، ما ينعكس على تعزيز مكانة الأردن إقليمياً على مختلف الصعد"، مشدداً على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل اظهار المملكة بصورتها الحقيقية التي نعتز بها.

يذكر أن وزارة النقل قامت أخيرا بتركيب خمسة أجهزة حديثة ومتطورة لتفتيش الأمتعة، وتم تركيب أحدها في مبنى القادمين وأربعة أخرى، في منطقة الشحن الجوي، فيما تعمل الأجهزة على مبدأ ثلاثي الأبعاد.

اضافة اعلان

المصدر: بترا