الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

إعادة فتح الطابق 4 من مستشفى الأمير فيصل

مبنى وزارة الصحة- (أرشيفية)


الوكيل الإخباري- عاود مستشفى الأمير فيصل بن الحسين، الأحد، استقبال مراجعيه في الطابق الرابع المخصص للرجال، بعد مرور نحو عام على إغلاقه؛ بسبب أعمال صيانة، وإعادة تأهيل.

اضافة اعلان


وقال مدير المستشفى الدكتور نشأت فرح، إن الطابق الذي تم افتتاحه الأحد، مخصص لاستقبال المرضى من الرجال في تخصصات الباطنية وجراحة عامة، وبسعة تبلغ نحو 40 سريرا، مجهز بالأعمال والمعدات كافة بأحدث المقاييس والمواصفات. 


وأضاف أن "الطابق مغلق منذ شهر آب / أغسطس الماضي؛ بسبب سوء بنيته التحتية، في حين تم طرح عطائه، والانتهاء من تجهيزه بنحو 40 سريرا بمكرمة من الديوان الملكي، إضافة إلى المعدات والأجهزة الطبية كافة".


وأشار إلى أن "الطابق تم افتتاحه اليوم بتوجيهات مباشرة من وزير الصحة الدكتور سعد جابر، الذي أوعز أيضا ببدء المباشرة بالتجهيز لطرح عطاء توسعة أقسام الطوارئ، وغرف العناية الحثيثة في المستشفى". 


وقال رئيس مجلس محافظة الزرقاء أحمد عليمات، إن "قيمة مشروع إعادة تأهيل الطابق بلغت 450 ألف دينار من موازنة المجلس لعام 2019".


وبين عليمات أن "افتتاح القسم الأحد، سيساهم في التخفيف من حالات الازدحام على قسم الطوارئ كون مستشفى الأمير فيصل يخدم شريحة كبيرة من المواطنين"تصل إلى مليون شخص.