الجمعة 26-02-2021

إعلان أماكن عرض جداول الناخبين الأولية في إربد

5f33ee5ea3ae0


الوكيل الإخباري- أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الأولى أحمد فريحات، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي سيجري عرضها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.

اضافة اعلان

وقال الأربعاء، إن اماكن عرض الجداول ستكون في مقر لجنة الانتخاب في مدينة الحسن للشباب، ومبنى محافظة اربد، ومكاتب الأحوال المدنية في قصبة إربد وغرب اربد والوسطية وبلدتي إربد الكبرى وغرب إربد ومتصرفية لواء الوسطية ومركز شباب كفر أسد.


وأضاف فريحات إنه وبحسب جداول الناخبين الاولية للدائرة الاولى، يبلغ عدد الناخبين 364 ألف ناخب وناخبة، لافتا إلى ان لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل، كما صدر عن الهيئة المستقلة للانتخاب.


وأعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة إربد الثانية وتضم لواءي الرمثا وبني كنانة، مازن المومني، إن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية هي مكاتب الاحوال المدنية في كل من الرمثا والشجرة والطرة وبني كنانة وبلدية الرمثا الجديدة ومدرستي الحسين الشاملة وابن رشد في لواء بني كنانة ومقر لجنة الانتخاب الرئيس في كلية نسيبة المازنية في حوارة.


وأعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة إربد الثالثة وتضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي علي أبو نقطة ستكون في كلية الحصن الجامعية ومركز شباب المزار ومكتبي الأحوال المدنية في بني عبيد والمزار وبلدية المزار الجديدة ومتصرفية بني عبيد.


وحددت لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الرابعة، وتضم ألوية الأغوار الشمالية والكورة والطيبة، الاربعاء، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي ستعرض ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.


وقال رئيس اللجنة معين الخصاونة، إن أماكن عرض الجداول ستكون في مقر لجنة الانتخاب بمدرسة دير أبي سعيد الشاملة للبنات، ومدرسة دير السعنة الشاملة للبنين، وبلديات دير ابي سعيد، ورابية الكورة ومعاذ بن جبل والطيبة الجديدة ومركز شابات الشونة الشمالية ومكاتب دائرة الأحوال المدنية في ألوية الكورة والأغوار الشمالية والطيبة.


وبين الخصاونة أن عدد الناخبين بحسب الجداول الأولية للدائرة الرابعة بلغ 186868 ناخبا وناخبة، فيما جرى تحديد 87 مركز اقتراع، مشيرا إلى أن لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل ولمدة 14 يوما وفقا لتعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب.