السبت 17-04-2021

إعلان من الأمانة حول الباص السريع

1120199124738109981652
من أعمال الباص السريع


الوكيل الإخباري- أعلنت أمانة عمّان، الأربعاء، عن طرح عطاء، يتعلق بأعمال البنى التحتية، للباص سريع التردد.

وقالت الأمانة، إن المشروع "يهدف إلى ربط مسار حافلات التردد السريع بشارع الشهيد المتجه من عمان إلى الزرقاء، وتقتصر أعماله في المنطقة الواقعة بين تقاطع عين غزال وتقاطع طارق".

وتاليا نص العطاء:

تدعو أمانة عمان المناقصين المؤهليين والراغبين بالتقدم لعطاء انشاء مشروع الباص سريع التردد - عمان الزرقاء وصلة طارق – عين غزال / الحزمة الثانية مراجعة أمانة عمان للحصول على نسخه من المناقصة.

يهدف المشروع الى ربط مسار حافلات التردد السريع بشارع الشهيد المتجه من عمان إلى الزرقاء وتقتصر أعمال المشروع في المنطقة الواقعة بين تقاطع عين غزال و تقاطع طارق وذلك لربط خدمات مشروع حافلات، وتشمل أعمال الطرق والجسور ومحطات تحميل وتنزيل الركاب التردد السريع في عمان ومشروع حافلات التردد السريع بين العاصمة ومحافظة الزرقاء.

المشروع يتضمن بشكل عام إنشاء مسار لحافلات التردد السريع في منتصف الطريق من تقاطع طارق إلى تقاطع عين غزال بدلا من الجزيرة الوسطية بعد إزالتها، وستكون من مسرب ذهاب وآخر إياب، وما يتبع ذلك من أعمال طرق و ما يتبعها من أعمال ترابية للطرق و الجسور و الأنفاق، إعادة إنشاء وتوسعة الطريق الأصلي من الجانبين، وإنشاء تقاطعات جديدة من أنفاق وجسور (تقاطع طارق و تقاطع الروضة)، وإزالة الأطاريف الخرسانية والإشارات الضوئية وإنشاء التحويلات اللازمة وإدامتها وخدمتها وإضافة الشواخص و الحواجز لإبقاء حركة السير بأكبر قدر من الإنسيابية وإزالة جسور المشاة الحالية وإنشاء جسور مشاه جديدة بما يتناسب مع عرض الطريق الجديد ، وأعمال الإنارة ، وأعمال تصريف الأمطار، والأعمال الميكانيكية ، وما يلزم من تحويل الخدمات المتعارضة، وأعمال البلاط وربطها مع وسائل النقل الأخرى، وإنشاء المحطات الوسطية والرئيسية ،والأرصفة والإشارات المرورية لهذه الحافلات وما يلزمها من أعمال تشطيبات وأعمال جمالية و تأثيث ومصاعد وسلالم وتعبيد غير مرن لمواقف الباصات، وتقديم عينات ورسومات توضيحية للأعمال المعمارية و المناظر الجمالية و تطبيق نظام النقل الذكي المطلوب لإدارة حركة حافلات التردد السريع . لقد تم تقسيم المشروع على أساس جغرافي إلى حزمتين بالإضافة إلى حزمة أخرى لنظام النقل الذكي والحزمتين الخاصتين بتنفيذ المسار هما كما يلي:

الحزمة I : تقاطع طارق وتبدأ من شارع ضياء الحق وتنتهي بتقاطع طارق ، الحزمة II : تقاطع الروضة و تبدأ عند محطة الأمير فيصل وتنتهي عند تقاطع الروضة.
المشاركة في العطاء مفتوحه للمناقصيين المحليين اختصاص فئة أولى إختصاص انشاء طرق أو فئة أولى إختصاص أشغال خرسانية / جسور والتقاطعات و الانفاق بالاضافة الى مقاول فرعي فرعي أو إئتلاف ( فئة اولى منشات معدنية أو فئة أولى إنشاء أبنية/ لاعمال مبنى محطة طارق) .

اضافة اعلان
 

الراغبين الاشتراك في دعوة العطاء مراعاة ما يلي:

 

1. يمكن الحصول على وثيقة العطاء مقابل دفع رسوم بقيمة ) 1000 دينار( من دائرة العطاءات و المشتريات من قبل مندوب الشركة بموجب تفويض رسمي اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق (11/12/2019) ولغاية (31/12/2019 ).

 

2. ترسل الاستفسارات الى دائرة العطاءات و المشتريات في أمانة عمان الكبرى على العنوان المذكور أدناه قبل الساعة 3:00 من يوم الاثنين الموافق ( 7/1/2020) .

 

3. ارفاق كفالة دخول للعطاء بقيمة 700,000 سبعمائة الف دينار اردني تحكمها القوانين المعمول بها في الأردن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن (120) يوما من تاريخ الايداع قابلة للتمديد بموافقة الطرفين.

 

4. تودع العروض باليد في صندوق المناقصات لدى دائـرة العطاءات والمشتريات / مبنى الموظفين بأمانة عمان الكبرى رأس العين في موعد أقصـاه تمـام الساعة الثانـية عشره ظهر يوم (الاثنين) الموافق (27/1/2020) ولا تقبل العروض المرسله بعد هذا التوقيت على أن يتم ارسال العروض في ظرف مغلق مكتوب عليه" اسم العطاء " و " رقم العطاء " ، و مكتوب عليه اسم المتقدم بالعرض و عنوانه و يجب ان يحتوي المغلف على كفالة دخول العطاء. على ان يتكون العرض من نسخة اصلية ونسختين ورقيتين بالإضافة إلى نسخة إلكترونية على قرص مدمج تودع إلى دائرة العطاءات والمشتريات لدى الأمانة على العنوان المبين أدناه في موعد لا يتجاوز موعد الايداع المشار اليه أعلاه.

 

5. على المناقص ومن مسؤوليته التأكد من استلام كافة الوثائق وجميع الملاحق الصادرة ذات الصلة.

 

6. جميع المعلومات المقدمة من المتقدمين يجب أن تكون دقيقة وصحيحة و مختومة وموقعه من قبله، ولن ينظر في العروض التي تتضمن أية شروط أو تحفظات مخالفة لشروط تقديم العطاء .

 

7. يحق لصاحب العمل إلغاء دعوة العطاء دون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على هذا الإلغاء أية مطالبات مالية وقانونية.

 

8. يتم قبول الاستفسارات على هاتف دائرة العطاءات والمشتريات المباشر (4603970) أو على (4636111) فرعـــــــي(2480) (وعلى الفاكســــــــات رقم (4621086/4621028) وعلى البريد الالكتروني (mail:[email protected](e أو لعناية مدير دائرة العطاءات.

 

9. للإستفسار عن خدمات مديرية الاستثمار و سلسلة التزويد/ دائرة العطاءات و المشتريات في أمانة عمان الكبرى من خلال ( خدمة الرد الصوتي التفاعلي /IVR) يرجى الاتصال على رقم الهاتف المجاني 06/5008080.

 

10. تقوم دائرة العطاءات والمشتريات في مديرية الاستثمار وسلسلة التزويد في أمانة عمان الكبرى بالبث المباشر على موقعها الالكتروني التفاعلي والذي يتضمن تقديم خدمات الكترونية تفاعليه وبث مباشر ، وسيتم بث وقائع فتح العروض على موقع دائرة العطاءات والمشتريات/ أمانة عمان الكبرى على شبكة الانترنت مباشرة www.gamtenders.gov.jo)).

 

11. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على العنوان التالي :
أمانة عمان الكبرى راس العين - شارع عمر مطر - ص.ب 132 عمان – الاردن
. (2480) فرعي +962-6-4603970/4636111هاتف:
+962-6-4621028 or 4621086: فاكس

[email protected] البريد الالكتروني