السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ضمن مشروع الباص سريع التردد

إغــلاقات في عمّـان غدا ..شاهد

1020191082159210193471


الوكيل الإخباري - نشرت أمانة عمان الكبرى، عبر صفحتها الرسمية في "الفيسبوك" الثلاثاء الماضي ، تنويها حول اغلاق بعض الطرق في العاصمة عمان ، غدا الجمعة، ضمن مشروع الباص سريع التردد . 

اضافة اعلان

 

ومن منطلق تذكير المواطنين ، يتم إعادة نشر البيان ، اليوم الخميس.


وجاء في البيان " تقوم أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير ، الجمعة المقبل 6 آذار ، بإغلاق المقطع الممتد من إشارة "الديز آن" ولغاية تقاطع شارع الشريف ناصر بن جميل مع شارع الإمام مسلم ماقبل إشارات وادي صقرة ؛ لإستكمال الأعمال الخاصة بالحلول المرورية والباص سريع التردد ضمن المرحلة أعلاه".

 

ووفقاً لمدير دائرة عمليات المرور في الأمانة المهندس محمد الفاعوري في تصريح سابق ، أنه سيتم تحويل حركة السير للقادم من شارع عمر ابن عبد العزير ما قبل إشارات "الديز ان" باتجاه شارع محمود الظاهر ، بعد تحويله لاتجاه واحد ومن ثم باتجاه إشارات الرابية ( دوار الرابية سابقاً ) نحو شارع صقلية الذي سيتم تحويله لاتجاه واحد وصولاً لشارع الامام مسلم .


وأضاف أن الأمانة إستحدثت إشارة ضوئية على تقاطع شارع الامام مسلم مع شارع صقلية للانعطاف يساراً عبر شارع الامام مسلم وصولاً لما قبل إشارات وادي صقرة ، وتوفير بعض الجزر؛ لتأمين حركة الالتفاف باتجاه إشارات " الديز ان " أو الدوران والعودة لشارع الامام مسلم ، أو الالتفاف يساراً باتجاه شارع الامام مسلم للقادم من إشارات وادي صقرة.

وستقوم أمانة عمان وإدارة السير حسب المهندس الفاعوري بتوفير وسائل السلامة المرورية لموقع الاغلاق ومسار التحويلات بالإضافة لتوفير رقباء السير وأعوان مرور السير في هذه المواقع.



اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة