الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

"إم إس دي" MSD تساهم بأكثر من 200 ألف دولار لمواجهة فيروس كوفيد-19

999


الوكيل الاخباري -  أعلنت "إم إس دي" MSD(التي تعرف باسم "ميرك" في الولايات المتحدة وكندا) اليوم، عن منحها تبرعاً نقدياً بقيمة أكثر من 200 ألف دولار أمريكي لصالح قطاع الرعاية الصحية في الأردن.اضافة اعلان


 سيساهم هذا التبرع في توفير الدعم للمؤسسات الصحية والمستشفيات العامة والخاصة والهيئات الطبية خلال جهودهم المتواصلة في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19. 

وسيتم إستخدام هذه الهبة لتقديم الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من العديد من الحالات مثل أمراض السرطان، والذين قد يكون من الصعب عليهم الوصول إلى الرعاية الصحية الروتينية خلال مرحلة إحتواء فيروس كورونا المستجد. 

وقال مدير عام "إم إس دي" MSD في شرق المتوسط أوكان إيسيكسي: "نعرب عن إمتناننا للحكومة وجميع مقدمي الرعاية الصحية على كل الجهود التي يبذلونها لحماية الشعب الأردني وضمان سلامته وحمايته خلال هذه الأزمة الصحية العامة العالمية". 

وأضاف" نحن ندرك التحديات التي يواجهها المسؤولون والتي لم يسبق لها مثيل من قبل. كما نود أن نتوجه بالشكر إلى جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين هم في الخطوط الأمامية في مواجهة هذه الأزمة الصحية، ويعملون على توفير العلاجات وإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأرواح. 

نقول لكم شكرا ونحييكم على هذه الجهود". يتمحور تركيز "إم إس دي" MSDعلى حماية سلامة موظفيها وعائلاتهم وضمان وصول إمداداتها من الأدوية واللقاحات إلى مرضاها، والمساهمة بخبرتها العلمية في تطوير مناهج طبية مضادة للفيروسات، وتوفير الدعم لمقدمي الرعاية الصحية لديها ولمجتمعاتنا.

 كما أطلقت "إم إس دي" برنامجاً يعمل على تمكين العاملين لديها المدربين طبياً، للتطوع ومنح وقتهم لتوفير المساعدة لمجتمعاتهم، وفي الوقت نفسه ستستمر الشركة في تأمين رواتبهم الأساسية. ويشمل هذا البرنامج التطوعي عدد من أعضاء فريق العمل في "إم إس دي" MSD في شرق المتوسط.