الثلاثاء 19-01-2021
الوكيل الاخباري

إيعاز من الرزاز لرؤساء البلديات

3202020134021152631018


الوكيل الإخباري - اوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لرؤساء البلديات لتشكيل فرق ارشادية لتسجيل العاملين في جميع المنشآت بالضمان الاجتماعي .
اضافة اعلان

واكد الرزاز خلال اتصال مباشر مع رؤساء بلديات المملكة عبر سكايب بحضور وزير الادارة المحلية والاقتصاد الرقمي ومدير عام الضمان الاجتماعي عن اعداد مسودة أولية لخطة عمل لتحديد عدد الفرق من البلديات والمديريات المعنية للبدء في مرحلة ارشاد المواطنين واصحاب المنشآت بكافة قطاعاتها لمدة عشرة ايام حيث ستتحول بعدها الى فرق رقابية .

واوضح الرزاز بأن مظلة الضمان الاجتماعي ليست فقط لغايات التقاعد وانما لتأمين اصابات العمل والتعاقد وضمان الحماية الاجتماعية وان يتمتع كل عامل في حماية اجتماعية .

وقدم الرزاز الشكر لرؤساء البلديات على الجهود المبذولة في مكافحة انتشار وباء فيروس كورونا لافتا الى ان الفيديوهات التي شاهدها لعمل البلديات تعتبر مدعاة للفخر.

وبين وزير الاقتصاد الرقمي مثنى غرايبة عن تسجيل 3000 منشأة في الضمان الاجتماعي في اقل من 12 ساعة .

واعرب وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري عن شكره وتقديرة لرؤساء البلديات لافتا الى تشكيل فرق ارشادية بالشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والعمل والغذاء والدواء والضمان الاجتماعي ووزارة السياحة بالتنسيق مع الحكام الاداريين .