الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ابن يضرب والده في الشارع العام وآخر يقتل والدته

154303


الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - حالة من الامتعاض العام ، وشعور لا يمكن وصفه أمام ما حدث يوم أمس في الزرقاء ، بعد أن أسعف رجال من مرتبات إدارة السير، تابعة لقسم سير الزرقاء مساء أمس الأحد، رجل مسن بعد تعرضه للضرب،  عقب طلب المساعدة من قبل مواطنين.

"الصدفة " لعبت دورا ، في تلبية نداء مواطنين في الزرقاء ،  لحظة الاعتداء على هذا الرجل ، وقد تبيّن ، أن المعتدي هو "ابنه" ، وبعدها تمّ نقل المصاب إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، لتلقي العلاج.

اظهار أخبار متعلقة


الاستياء ، والشفقة ، سيّطرت على الموقف ، حيث أبدى الأردنيون حالة من الغضب ، ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفين ما حدث بـ"العقوق" ،مُستهجنين الحادثة ، حيث الخروج عن التعاليم الدينية ، والإنسانية .
وقد تمّ تسليم "الابن المعتدي" لدورية الشرطة ، لاتخاذ الإجراء المناسب بحقّه.اضافة اعلان

 


ابن يقتل والدته
وعودة إلى جريمة جبل اللويبدة، حيث تمّ العثور على جثة لسيدة خمسينية داخل منزلها حيث جرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين بالكشف على الجثة وجود شبهة جنائية في وفاتها حيث شكل فريق تحقيقي في شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية .


وقد تبيّن بعد مُعاينة مسرح الجريمة ، والتحقيق في ملابساتها ، أن "الابن" هو الذي قام بقتل والدته بيديه ، الأمر الذي أدى إلى استياء المواطنين ، وكيف استطاع أن يقتل أمّه بدم بارد .


في الزرقاء ، ابن يضرب والده وفي عمان شاب يقتل والدته خنقا ، والتبرؤ من الأخلاق والتنصّل من الضمير مسيطران على كلتي الحادثتين و"عقوق الوالدين" واضح بشكل جليّ .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة