الأربعاء 20-03-2019
الوكيل الاخباري



ابو السكر: بلدية الزرقاء نجحت في التعامل مع المنخفض الجوي الأخير

3237feb4-453d-4359-811c-c9133cf76d40

 



قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن بلدية الزرقاء نجحت في التعامل مع المنخفض الجوي العميق الذي اثر على المملكة مؤخرا .

وكشف ابو السكر بان مدينة الزرقاء لم تسجل خلال المنخفض اي حالة لمداهمة مياه امطار او غرق منازل او اغلاقات لانفاق وجسور او لطرق وشوارع بالرغم من التساقط الغزير للامطار .

اظهار أخبار متعلقة



واضاف ابو السكر بان غرفة العمليات والطوارئ استقبلت 15 شكوى اغلبها تجمع مياة امطار بسيط نتيجة لعدم وجود مناهل تصريف امطار في بعض الشوارع على اطراف المدينة من السابق او وجود اتربة او بعض النفايات نتيجة الرياح الشديدة على فوهة بعض مناهل تصريف المياة حيث تم معالجتها فور ورود الشكاوي .

ولفت ابو السكر بأن كوادر وفرق البلدية الميدانية المتمثلة بدائرة المناطق والصيانة والتنفيذ والرقابة والتفتيش عملت على صيانة وتنظيف مناهل تصريف مياة الامطار ومجاري السيول والنقاط الساخنة قبل حلول فصل الشتاء بالاضافة الى الحملات اليومية لتفقدها والتأكد من جاهزيتها .

واشار ابو السكر بأنه تم فتح غرفة العمليات الرئيسية بمكتبة في مبنى البلدية برئاسة واشراف مدير مكتبه طارق المومني وعلى مدار الساعة لمتابعة عمل الكوادر في الميدان واستقبال الشكاوي وسرعة الاستجابة لحلها .

واكد ابو السكر بأن بلدية الزرقاء نجحت هذا الموسم في التعامل مع المنخفضات الجوية بكل مهنية وحرفية عالية ولم تسجل اي شكاوي غرق او اغلاقات لطرق وشوارع واصفا الموسم بشتاء آمن في الزرقاء .

واثنى ابو السكر على جهود رؤساء المجالس المحلية واعضاء المجلسين البلدي والمحلي والعاملين في بلدية الزرقاء من مساعدين ومدراء ومشرفين وعمال في التعامل مع الحالة الجوية وبذل اقصى الجهود لخدمة المدينة واهلها .