السبت 17-04-2021

اتصالان هاتفيان بين الملك والجيش

320201101158809883690
لقطة سابقة للملك عبد الله الثاني


الوكيل الإخباري- أشاد جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال اتصال هاتفي مع العقيد الطبيب حسين الضمور قائد طب الميدان والطب الوقائي بالجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات الخدمات الطبية الملكية في مختلف مواقعهم.

اضافة اعلان
 

واطمأن جلالته على معنويات النشامى في ظل الظروف التي يمر بها الوطن لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكداً أنه يتابع جهود الفرق منذ البداية.

 

وأشرفت قيادة طب الميدان على مراقبة المحجور عليهم خلال فترة تواجدهم في منطقة البحر الميت لمدة أسبوعين، وكان منتسبوها يجرون لهم فحوصات مخبرية وسريرية بشكل دوري، كما عملوا على نقل المرضى إلى المستشفيات وتأمينهم باحتياجاتهم ومستلزماتهم الطبية ومساعدة أصحاب الأمراض المزمنة ورعاية الأطفال، وقدمت الإرشادات النفسية.

 

كما أجرى جلالته اتصالا هاتفيا مع الرقيب/1 محمد فوزي عيال سلمان من مرتبات لواء الملك حسين بن علي، وشكره على عمله النبيل الذي قام به تجاه أحد عمال الوطن وإصراره أن يشاركه الطعام، وقال جلالته إن هذه البادرة الطيبة يتمتع بها كل واحد من نشامى الجيش العربي.

 

من جانبهم، عبر العقيد الضمور والرقيب /1 محمد فوزي عن بالغ شكرهما وتقديرهما لجلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه اللفتة الملكية الكريمة، مؤكدين أنها بمنزلة الدعم لكل واحد منهم في مكان عمله، وأنهم يبذلون ما بوسعهم من أجل الوطن وصحّة المواطن، وأن المعنويات ستبقى عالية ويستمدونها من همة ومعنويات جلالة الملك.