الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

قامت بإجراء عملية قيصرية لمُصابة كورونا

اتصال المـلك مع طبيبة يُشعل مواقع التواصل وهذا ما طلبـه منها - فيديو

تلفون
الدكتورة زغل خلال لتصالها مع جلالة الملك


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة  بفيديو يظهر من خلاله ، اطمئنان جلالة الملك عبـدالله الثاني على سيدة مُصابة بكورونا ، بـعد أن وضعت مولودتها ، وذلك من خلال اتصـال هاتفي .

اضافة اعلان

 

الاتصال ، جاء على هاتف استشارية النسائية والتوليد في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي في إربد، والتي قامت بإجراء عملية الولادة القيصرية، الدكتورة ليلى الزغل، وأوضحت أنه تم فصل الطفلة عن والدتها لإجـراء الفحوصات المخبرية لهـا ، والتأكد عدم إصابتها بالفيروس .

 

كلمات الملك للدكتورة الزغل ، كانت بمثابة دعم لكلّ شخص ، في مكان عمله ، يعمل من اجل الوطن ، وصحّة المواطن ، وقال لها : أنت رفعت راس كل الأردنيين ".

 

جلالته وكما ظهـر في المقطع - آخـر المادة- طلب من الدكتورة الزغل توجيه رسالة للأردنيين ، فقالت " رسالتي أن يلتزم الأردنيين في بيوتـهم ، وأن لا يستهتروا وليس هنالك داعٍ للتجمعات ، وعلى الجميع اتباع إجراءات وقائية بسيطة ، كارتداء الكمامات والقفازات ، واستخدام المعقّمات وغسل اليدين ، وان شاء الله يحمي هالبلد ".

 

كما أن جلالة المـلكة رانيـا العبدالله ، تحدّثت بلغة الفخر مع الدكتورة الزغل ، وقد أثنت على جهودها في العمل ، من أجل المرضى ، وتحدّثت مع السيدة المُصابة بالفيروس ، لتطمئن على صحتها وطفلتها ، في سبيل رفع معنويّاتها .

 

 وكان موقع "الوكيل الإخباري" ، نشر خبرا في هذا الشأن ، إلا أن المكالمة تم ذكرها في هذه المادة ، لتكون كلمات جلالته داعما قويا ، ورسالة جديدة واضحـة لإلتزام الأردنيين في منـازلهم .