الأحد 19-05-2019
الوكيل الاخباري



اتفاقية بين الاحوال المدنية وعمان العربية

الاحوال المدنية



وقعت دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة مذكرة تعاون مع جامعة عمان العربية، لتوفير منح جزئية تعليمية لأبناء العاملين في الدائرة فضلاً عن التشبيك لخدمة البحث العلمي.


ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الدكتور ماهر سليم وعن دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة مديرها العام فواز الشهوان.


وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة ان المذكرة تتيح لموظفي الدائرة وذويهم عددا من المنح الجزئية ليستفيد منها الموظفون وذووهم في برامج الدراسة الجامعية الاولى (البكالوريوس) لخريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الاخرى والراغبين بدراسة الماجستير من العاملين وذويهم من الفصل الاول للعام الجامعي 2018-2019.


وبين الشهوان إن هذه المذكرة تمثل شكلا مهما من أشكال التعاون المجتمعي بين المؤسسات الوطنية الذي نصبو من خلاله إلى خدمة المواطن، مبينا أن الجامعة مؤسسة أكاديمية خاصة تتمتع بسمعة مميزة في مجالات التعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره، كما انها تنشط وبشكل ناجح في مجال خدمة المجتمع المحلي والعربي، مشيراً إلى انها تأتي ضمن المحور الذي نركز عليه في تطوير الكفاءات للموظفين.


وعبر الدكتور سليم عن تطلعه بأن تسهم هذه المذكرة في توفير الدعم الاكاديمي لهؤلاء الطلبة والاسهام في نموهم التعليمي والثقافي لخدمة عملية التنمية في الوطن وضمان إشراكهم بعملية الاصلاح التي نسعى لتحقيقها جميعا.