الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وجمعية القيادة الشبابية

1598209686244


الوكيل الاخباري -  وقعت وزارة الشباب وجمعية القيادة الشبابية اليوم الأحد، في مقر الوزارة، اتفاقية تعاون مشترك في مجال العمل الشبابي.

اضافة اعلان


وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الوزارة مساعد أمين عام وزارة الشباب للتدريب، مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور ماجد عسيلة، وعن الجمعية مديرها العام إياد المعادات، الى تمكين الشباب بالثقافة السياسية، من خلال تقديم برامج نوعية ممنهجة ومستدامة، ترسخ قواعد وتقاليد العمل السياسي.


ونصت الاتفاقية على استمرار عمل المعهد السياسي لإعداد القيادات الشبابية وتنفيذ مشروع الحكومة الشبابية التدريبية ومشروع البرلمان الشبابي التدريبي.


واكد عسيلة خلال حفل التوقيع، سعي الوزارة من خلال عقد الشراكات المستدامة مع جميع القطاعات، الى بناء جيل من الشباب المسلَّح بالمعرفة والعلم والانتماء، والمؤهل معرفياً وعلمياً، لتنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم.


من جهته لفت المعادات، إلى أهمية التركيز على تمكين الشباب وتقديم البرامج القادرة على الاستجابة لاحتياجاتهم المعاصرة، من خلال عمل المؤسسات الوطنية بشكل تشاركي.


وبين ان الاتفاقية تأتي لوضع إطار تعاون مشترك مع الوزارة، لضمان نقل المعرفة والعلم وتحفيز الشباب والشابات من خلال العمل ببرامج متخصصة في التعليم والثقافة السياسية.

 

المصدر - بترا