الأربعاء 18-09-2019
الوكيل الاخباري



مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل

اختفاء أردنيين يثير مواقع التواصل الاجتماعي

95ee65dc-ae4a-4c4d-80f8-aa6458c52b95



الوكيل الإخباري- جلنار الراميني


اختفاء أردنيين خلال الفترة الماضية ، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ، على وقع تساؤلات بدوافع هؤلاء من الخروج من منازلهم وعدم العودة إليها، الأمر الذي أدى إلى إرباك عائلاتهم في البحث عنهم ، والمناشدة في المساعدة للعثور عليهم.


وقد حطّت على مكاتب "الوكيل الإخباري" ، مناشدات لعائلات أردنية في وقت سابق ، لمساعدتها في العثور على أبنائها ، وخلال الفترة الماضية ، كانت قضية الاختفاء عنوان بارز لصفحة "الوكيل الإخباري" .

 

 

فقدان حدث في مأدبا 

ناشد والدالحدث سائد وائل السيوف ويبلغ من العمر 17 عاما ، الخميس الماضي والذي تغيب عن منزل ذويه في مأدبا منذ أسبوع .


والد سائد عبر "الوكيل الإخباري" بيّن أن نجله لم يتغيب عن المنزل فيما سبق نهائيا، ولا يوجد له أية عداوات أو مشاكل مع إي من اقرأنه. 

 

وقد تم العثور على سائد في أحد الأسواق المُخصّصة لبيع المواشي وهو بحالة جيدة جدا، وفق ما أكد لـ"الوكيل الإخباري" .

 

 

فقدان عشريني في طبربور

كما وناشدت والدة الشاب فراس الأبيض ، الخميس الماضي، الأردنيين في مساعدتها للعثور على ابنها المفقود -23 عاما - منذ الجمعة الماضي ، لافتة ، أن "فراس" يُعاني من أمراض نفسيّة ، ويخضع للعلاج منذ (3) سنوات.
ولفتت أنه تم البحث عنه عند المقربين ، مشيرة أنه لا يُوجد له أصدقاء ، عدا عن عن عدم اصطحاب جهازه الخلوي ، أو هويته الشخصية.

 

خرج ولم يعد في ناعور

كما وأكد بلال المساعفة ، أن شقيقه "أحمد" ، خرج من منزل ذويه في ناعور منذ 28/7 ، مُبيّنا أن شقيقه لا يٌعاني من أمراض نفسية.

وبين المساعفة لـ"الوكيل الإخباري"، أن أحمد خرج عند الساعة الثامنة صباحا ، من التاريخ المذكور أعلاه ، دون خلافات عائلية تذكر ، وزاد " لقد خرج شقيقي منذ الصباح الباكر، وتمّ إبلاغ الأجهزة الأمنية ، وحتى اللحظة لا يوجد أثر له".

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة