الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اطلاق فعاليات ليالي الطفيلة الرمضانية

11


تتضمن فعاليات ليالي الطفيلة الرمضانية التي اطلقتها الإدارة المحلية والفعاليات الشعبية في المحافظة على ملعب المجمع الرياضي في منطقة صويميع حزمة من البرامج الترفيهية والعروض و البازارات الخيرية والعاب الاطفال.اضافة اعلان


وستكون هذه البرامج الترفيهية مجانا من الساعة العاشرة والنصف بعد صلاة التراويح ولمدة ساعتين بحسب محافظ الطفيلة بالوكالة عماد الرواشدة.

اظهار أخبار متعلقة



وقال الرواشدة لـ "بترا" ان هذه الفعاليات الرمضانية تنسجم مع طبيعة المجتمع في محافظة الطفيلة وتشتمل على فقرات ترفيهية والعاب وموسيقا لقوات الدرك والقوات المسلحة.

واضاف أنه تم تحديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع لتنفيذ فعاليات ليالي الطفيلة الرمضانية متضمنة كرنفالات ومعارض اضافة الى عروض فلكلورية تراثية ومعارض للفن التشكيلي مع تقديم هدايا تشتمل على كتب. 

وأشار الى ان الأجهزة الرسمية في الطفيلة اتخذت الإجراءات اللازمة لتنظيم هذه الفعاليات الرمضانية. 

كما اتخذت اجراءات في مجال الرقابة من خلال جولات مكثفة للجان السلامة العامة على مختلف المرافق والمحلات والأسواق التجاري ، للتأكد من ضمان صلاحية المواد الغذائية والتقيد بالاسعار مؤكدا انه لن يسمح باي تلاعب بقوت المواطن وغذائه.

و اتخذت الاجهزة الرسمية إجراءات لضمان انسيابية الحركة في الاسواق وعدم السماح باغلاق الطرق الرئيسية والداخلية بالبسطات في ضوء ازدحامات مرورية يشهدها الوسط التجاري بالطفيلة.