الجمعة 14-05-2021

عقب التصريحات الحكومية

اطمئنان شعبي بشأن الحظر الشامل

حظر
منظر عام للعاصمة عمان


الوكيل الإخباري - تطمينات حكومية مستمرة ، بشــأن الحظر الشامل ، حيث لا يخلو حديثا صحافيا ، من هذا الأمــر، نتيجة للتخوّف الشعبي من إقراره ، حيث التبعات الاقتصادية ، والاجتماعية له، وما يخلفه من استياء شعبي واضــح .

اضافة اعلان
 

وزير الدولة لشؤون الإعلام ، أمجد العضايلة ، كشف مرارا ، أنه لا يوجد حظر شامل خلال الفترة المقبلة ، بل سيتم العمل على عزل المناطق والمباني ، في حال ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا ، وفقا للبرتوكول الصحي المتّبع.

 

وكان رئيس الوزراء ، الدكتور عمر الرزاز ، أشار في تصريحات صحفية عدة ، أن العودة إلى الحظر الشامل ، ليس خيارا مقترحا - حاليا - وهذا يتطلب إلتزاما من قبل الأردنيين ، لعدم انتشار الفيروس ، ومنع تفشيه في المملكة .

 

كما كان لوزير الصحة ، الدكتور سعد جابر ، كلمته في هذا الشأن ، حيث أنه عزز ما جاء به العضايلة والرزاز ، فيما يتعلق بالحظر الشامل ، مناشدا الجميع بالإلتزام ، تحسبا من إعادة النظر في هذا القرار .

 

الاردنيون ، أبدوا ارتياحهم حيال ذلك ، ، معتبرين أن المرحلة الراهنة مصيرية ، لاستقرار الوضع الوبائي ، وإعادة فتح قطاعات تمّ إغلاقها .

 

ويمكن القول ، بأن الحكومة طمأنت الأردنيين ، مقابل التشديد عليهم للالتزام بأمري الدفاع (11) و (16) ، فـ"درهم وقاية خير من قنطار علاج" .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة