الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

اعلان هام الى السيدات الاردنيات بخصوص ملابس ومستلزمات العيد - تفاصيل

مستلزمات-العيد


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - دعت "حماية المستهلك” ربات البيوت الى ضرورة شراء مستلزمات عيد الفطر المبارك، وخاصة ملابس الأطفال وذلك من خلال إجراء المقارنات في الأسعار والإنتباه الى مدى مصداقية العروض المقدمة من بعض المحلات.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



ودعا د. عبيدات رئيس حماية المستهلك في بيان وصل موقع الوكيل الاخباري ربات البيوت عدم تأخير الشراء الى ليلة العيد تحسبا لعدم تعرضهن للإستغلال من قبل بعض التجار ضعيفي النفوس وأيضاً بهدف الحصول على سلع ذات جودة عالية وأسعار عادلة.

وأضاف الدكتور عبيدات أن على الأسر أن تقوم وخلال عمليات الشراء بضرورة الحصول على فاتورة الشراء من المحلات والاحتفاظ بها لغايات استعمالها في حال أرادت الأسرة أن تقوم باستبدال البضاعة التي قامت بشرائها أو تعرضها لبعض عمليات الغش والإستغلال في نوع السلعة وهو ما يحفظ حقها.

كما دعت "حماية المستهك” التجار بضرورة مراعاة الظروف المعيشية الصعبة للمواطنين والأكتفاء بهوامش أرباح معتدلة ومقبولة، إضافة الى ضرورة عدم التلاعب بنوعيات السلع أو ممارسة الغش والتدليس بشأن منشأها.

كما طالب الدكتور عبيدات الجهات الرقابية بضرورة تكثيف جولاتها الرقابية على الاسواق قبيل عيد الفطر المبارك، ولا سيما محلات بيع الملابس والحلويات التي تعتبر من المتطلبات الأساسية لاستقبال عيد الفطر المبارك.