الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

اعلان هام من الجامعة الأردنية

download


الوكيل الإخباري- أعلنت الجامعة الاردنية اجراءات براءة الذمة والحصول على الشهادات وتسديد الرسوم إلكترونياً للطلبة الخريجين في نهاية الفصل الدراسي الثاني 2020/2019.

اضافة اعلان


وأوضحت الجامعة في بيان اليوم الأحد، آلية عمل براءة الذمة الإلكترونية للطلبة الخريجين؛ موضحة أن ذلك يتم من خلال الدخول الى موقع تسجيل الطلبة (reg.ju.edu.jo)، ثم اختيار قائمة الاستفسارات والتقارير، واختيار بند براءة الذمة للطلبة، يلي ذلك، التأكد من أن الطالب بريء الذمة من جميع الجهات، ثم يتم تسديد رسوم التخرج عن طريق خدمة "اي فواتيركم" من خلال جميع البنوك العاملة في الأردن أو محلات الصرافة او أكشاك "اي فواتيركم" أو من خلال تطبيقات الموبايل، حيث يظهر للطالب رقم الدفع الخاص به والمبلغ المطلوب منه.


وأشار البيان الى ان على الطلبة الذين تتوفر في أرصدتهم مبالغ مالية تثبيت عملية الدفع ثم التوجه لأقرب فرع من فروع بنك القاهرة عمان بعد اسبوعين لاستلام الرديات المالية، مشيرة الى أن الطالب سيستلم رسالة نصية بموعد مراجعة وحدة القبول والتسجيل لاستلام وثائق التخرج، وذلك بعد قيامه بعملية الدفع.
وبينت الجامعة ان مواعيد استلام وثائق التخرج محددة ومخزنة ولا داعي لمراجعة وحدة القبول والتسجيل قبل الموعد المحدد تجنباً لإعاقة العمل.