الأحد 17-11-2019
الوكيل الاخباري



اعمار اربد تغطي القيمة المالية لجائزة "عرار" الادبية

للل



الوكيل الاخباري - قرر مجلس ادارة مؤسسة اعمار اربد خلال جلسته برئاسة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة تغطية القيمة المالية لجائزة عرار الادبية التي اطلقها كرسي عرار في جامعة اليرموك كتقليد سنوي.

واشار امين سر المؤسسة المهندس منذر البطاينة الى ان مجلس المؤسسة قرر في جلستها الاسبوعية الماضية تغطية القيمة المالية لجائزة عرار الادبية الصادرة عن كرسي عرار في جامعة اليرموك، لافتا الى ان قيمة الجائزة المالية تبلغ ثلاثة الاف دينار.

وقال ان المؤسسة منفتحة على جميع المؤسسات والجهات الداعمة للفعل الخدمي والادبي والحضاري والتنموي وهي تسعى لتعزيز شراكاتها مع كافة القطاعات والمؤسسات الرسمية والخاصة والاهلية لخدمة المدينة وسكانها وقضاياها المختلفة.


بدوره عبر شاغل كرسي عرار في جامعة اليرموك الدكتور نبيل حداد عن التقدير لمبادرة مؤسسة الاعمار في دعم الجائزة التي تخلد في فكرتها واهدافها لمسيرة العطاء الادبي والشعري والثقافي الذي ميز مسيرة وسيرة شاعر الاردن الراحل مصطفى وهبي التل"عرار" معربا عن امله ان تشكل دافعا لجيل الشعراء المحدثين والمعاصرين من تقديم افضل ما لديهم من انتاج شعري وايجاد منصة لاطلاق ابداعاتهم.