الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

افتتاح مركز دفاع مدني المشيرفة في الزرقاء

2


 
الوكيل الاخباري -
افتتح مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة اليوم الثلاثاء، مركز دفاع مدني المشيرفة تزامنا مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وسيقدم المركز خدمات الدفاع المدني لـــ200 ألف نسمة تحقيقا لمبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها.

وبحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران وعددٍ من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة، أكد مدير دفاع مدني الزرقاء إن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته، ما يجسر المسافات بين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء ويسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة.

وألقى رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور كلمة أشاد فيها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات، معرباً عن اعتزازه وافتخاره بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن.

يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى لاستحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.