الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

معطيات إيجابية تلوّح بالأفق

الأردنيون يستبشرون خيـــرا بانحسار كورونا

الاردن
منظر عام للعاصمة عمّان


الوكيل الإخباري - بعد أن أعلن وزير الصحّة ، الدكـتور سعد جابر، أمس الجمعة ، بأن عدد الإصابات في المملكة "صفر" لليوم الرابع على التوالي ، تجدّد الأمــل من جديد ، بأن الأردن سيُضحي خالٍ من الكورونا قريبــا .

اضافة اعلان

 

وما زالت العديد من الأخبار السارّة تتوالى على الأردنييـن ، حيث بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها تدريجيا ، وليس هذا فحسب فإن محافظة إربد، بدأ الوباء ينحسر فيها ، على ضوء تصريحات مسؤولين في هذا الشأن ، حيث النتائج السلبية للفحوصات العشوائية ، على مواطنين ، كما تمّ رفع العزل عن(7) بنايات اليوم السبت، بعد التأكد من سلامة المواطنيــن فيها .

 

الجهود الحكومية ، فيما يتعلّق بأزمة كورونا بدأت " تأتي أُكلها "، حيث انخفاض الإصابات ، والتزام المواطنين ، في الإجراءات الحكومية ، كما زادت حالات الشفاء بشكل يومي .

 

وإن كــان هنالك إغلاق للعديد من أماكن التجمّعات ، إلا أنها ستكون "مؤقتة" ، وستعود الأمور إلى مجاريها ، بعد أن يتلاشى القلق الأردنـي في هذا الشأن .

 

وقد عبّر أردنيــون عن سعادتهم حيال "الصفر" ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وانهالت التعليقات التي تدعو الله عزوّجل "أن يُزيــح الغمة" عن العالــم ، مُستبشرين خيرا بمستقبل أفضل ، خلال الفترة القليلة القادمة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة