الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



بيان من "الخارجية"

الأسيرة الأردنية اللبدي في الأردن خلال أيام

112019214159970008905
الأسيرة هبة اللبدي - أرشيفية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد والد الأسيرة الأردنية هبة اللبدي ، أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أطلعه، على آخر المُستجدّات ، حيث أبلغه أن ابنته ستكون في الأردن ، خلال أيام .

 

ولفت والد هبة ، أحمد اللبدي لـ"الوكيل الإخباري" ، أن وزير الخارجية أيمن الصفدي تواصل معه ، في سبيل طمأنته ، بأنه سيتم الإفراج عن ابنته، قبل نهاية الأسبوع.

 

 ونوّه ، إلى أن وزارة الخارجية ، أجرت مباحثات مطولة بهذا الشأن، حيث سيُصار إلى تسليم المواطنين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي للمملكة قبل نهاية الأسبوع.

 

 بيان من الخارجية 

ومن جهته قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن الاحتلال تعهّد الْيَوْمَ الإثنين ، بتسليم المواطنين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي للمملكة قبل نهاية الأسبوع. 


وجاء في بيان ، وصل "الوكيل الإخباري" ،أنه تمّ الاتفاق الْيَوْمَ بعد مباحثات مطولة واتصالات وتحركات مكثفة بدأتها وزارة الخارجية منذ اعتقال اللبدي ومرعي بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية. 


وقال الصفدي في البيان ، إنَ الحكومة تابعت القضية منذ بدايتها بتعليمات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، من خلال اتخاذ كل ما يلزم من خطوات لإطلاق سراح اللبدي وَعَبَد الرحمن - مهما كلّف الأمر- .


وعملت الخارجية وفق خطّة متكاملة أقرها رئيس الوزراء عمر الرزاز. 
وأكد الصفدي أن الإجراءات بدأت لترتيب عودة اللبدي وعبدالرحمن إلى المملكة، وفق البيان .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة