الإثنين 20-05-2019
الوكيل الاخباري



الأمانة تكرم موظفيها المتطوعين في مؤسسة إنجاز

999




كرمت أمانة عمان اليوم الثلاثاء، وبالتعاون مع مؤسسة انجاز المتطوعين من موظفي الأمانة المشاركين في برامج "انجاز".

اظهار أخبار متعلقة



واكد عضو مجلس الامانة ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة المدينة وسام الربيحات الذي رعى حفل التكريم، أهمية برامج انجاز في نقل المعرفة والخبرة للطلبة من مختلف الصروح التعليمية بما يمكنهم ويفسح المجال امامهم للانطلاق ودخول عالم الاعمال الريادية متسلحين بالمهارات اللازمة. وثمن الرئيس التنفيذي لإنجاز مهند الجراح، جهود أمانة عمان في مجال نشر ثقافة العمل التطوعي والتي بدأت منذ عام 2012 من خلال تحفيز وتشجيع الموظفين على التطوع مع "انجاز " سنويا ضمن برامجها الهادفة إلى تحفيز واعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين بالمجتمع. وأشار خلال الحفل الذي نظمه قطاع التنمية المجتمعية من خلال دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية في الامانة، الى ان برامج مؤسسة إنجاز تهدف لخدمة أبناء الوطن من مختلف المؤسسات التعليمية من مدارس، وجامعات، ومعاهد تدريب، ومراكز شبابية، خلال الفصول الماضية والحالية.

وقالت رئيس قسم الشباب سلسبيل عبيدات: إن هذا الحفل يأتي ضمن مساهمة أمانة عمان مع مؤسسة انجاز، بهدف تعزيز التواصل والتنسيق بين الأمانة ومؤسسات المجتمع المحلي، وان الشراكة الاستراتيجية مع "إنجاز" ساهمت ببناء وتنمية مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم في ميادين القيادة والادارة.

وعبرت الدكتورة ايناس الردايدة باسم الخريجين عن الشكر والامتنان لأمانة عمان وانجاز على منحهم فرصة التطوع بما يعزز قيم التعاون والعطاء والانتماء.