الخميس 21-03-2019
الوكيل الاخباري



"الأمن": إجراءات مرورية وتنظيمية لإنجاح حملة (يلا_عالبلد)

شعار مديرية الأمن العام -%28ارشيفية%29

 



قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الأمن العام إن إدارة السير ستباشر بالتنسيق والتعاون مع قيادة أمن إقليم العاصمة صباح الجمعة اتخاذ اجراءات مرورية وأمنية في منطقة وسط البلد لتسهيل حركة المواطنين  مع انطلاق الحملة المجتمعية (يلا عالبلد) والداعمة للتجار المتضررين نتيجة الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة الخميس الماضي.  

اظهار أخبار متعلقة



وأشار في بيان إلى أن هذه الإجراءات تنطلق من المسئولية الاجتماعية لمديرية الأمن العام، ودورها في المشاركة بما يتوافق وواجبها تجاه الوطن والمواطن، إذ تأمل أن تكون الإجراءات التنظيمية المتخذة؛ دافعا لأكبر عدد من المواطنين لإنجاح الغاية النبيلة والتكافلية للحملة المجتمعية (يلا ع البلد).

وقال إن تواجداً مكثفاً لمرتبات إدارة السير وقيادة أمن إقليم العاصمة في مختلف المواقع للعمل على تسيير الحركة المرورية وتنظيمها مع التفاؤل باستجابة الكثيرين لهذه الحملة التي تسعى لدعم تجار وسط البلد وتوجه المشاركين فيها لتسوق احتياجاتهم من المحلات التجارية ضمن المنطقة.

 وأوضح الناطق الإعلامي أن الدوريات الأمنية والمرورية  ستتوزع  يوم الجمعة في منطقة وسط البلد للعمل على تحقيق الإنسيابية في الحركة المرورية، وتنظيم عملية الاصطفاف لمركبات المتسوقين، وتسهيل الوقوف أمام المحلات التجارية لتحميل وتنزيل البضائع، وهو ما سيسهم بشكل ملموس في تعزيز الحركة التجارية وتجنب الازدحامات المرورية أو ما قد يعيق  حركة السير.

وأكد الناطق الإعلامي أن نجاح الجهود وتكاملها في تحقيق أهداف الحملة يتطلب تعاون الأخوة المواطنين  مع رقباء السير ورجال الأمن العام باتباع إرشاداتهم لضمان انسيابية حركة السير، مشيراً إلى أن هذا ما يُتوقع أن يكون من المتفاعلين مع الحملة الذين سيتوجهون لوسط البلد في صورة تجسد قيم التضامن في المجتمع الاردني بأبهى أشكالها.