الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الأمن: القبض على تجار مخدرات "خطرين" في الرمثا والكرك ومعان

77


الوكيل الإخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا في إطار حملاتهم المكثفة ضد تجار و مروجي المواد المخدرة عدة حملات وعمليات قبض القوا خلالها القبض على تجار ومروجي مواد مخدرة.

اضافة اعلان


وبيّن الناطق أنه في لواء الرمثا نفذ العاملون في إدارة مكافحة المخدرات حملة أمنية استهدفت عدداً من الأشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، إذ أفضت الحملة لإلقاء القبض على 4 أشخاص أحدهم مصنف بالخطر، وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.


وفي اقليم الجنوب داهمت قوة أمنية شخصاً مصنفاً بالخطر جداً بعد ورود معلومات عن قيامه بالاتجار وترويج المواد المخدرة والقي القبض عليه في محافظة معان وضبط بحوزته كميات متفرقة من المواد المخدرة ، فيما القي القبض في محافظة معان على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كميات من مادة الحشيش المخدرة.


هذا وقام فريق تحقيقي في محافظة الكرك بمتابعة أحد أخطر مروجي المخدرات هناك وجرت مداهمة المركبة التي كان يستقلها بعد التأكد من حيازته لكمية من المواد المخدرة، إذ القي القبض عليه بعد أن حاول الفرار وبتفتيش المركبة ومنزله جرى ضبط 18 ألف حبة مخدرة و 360 غم من مادة الهيروين المخدرة، إضافة إلى كف من مادة الحشيش المخدرة.