الإثنين 25-05-2020
الوكيل الاخباري



بعد بلاغ من ذويه

'الأمن' يفكّ لغز اختفــاء طفل في الزرقاء

1220194194743997737194
مبنى المديرية العامة للأمن العام



الوكيل الإخباري - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي ، ان بلاغا ورد امس الأربعاء لمديرية شرطة جنوب عمان من ذوي أحد الأطفال من مواليد (٢٠١١) م بخروجه من المنزل للمدرسة وعدم عودته للمنزل .

 

وبين السرطاوي في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه تم تشكيل فريق تحقيقي لمتابعة البلاغ والبحث عن الطفل الذي عثر على حقيبته المدرسية بالقرب من مدرسته بعد مباشرة اعمال البحث عنه .   

 

وزاد "أنه مع استمرار عمليات البحث وردت معلومات حول العثور على الطفل في منطقة شنلر في محافظة الزرقاء بالقرب من منزل جده وتم التحرك للمكان واصطحاب الطفل لادارة حماية الاسرة .

 

وتابع الناطق الاعلامي" انه وبالاستماع لاقوال الطفل افاد انه خرج من المنزل باتجاه المدرسة الا انه ترك حقيبته بالقرب من المدرسة وقام بمحاولة الذهاب لمنزل جده في منطقة مخيم شنلر ، وتمكن في المساء من الوصول للمنطقة بعد ان قام باستقلال حافلة عمومية اوصلته لمنطقة رغدان ومن ثم استمر بالبحث لحين الوصول لمخيم شنلر ".

 

وأشار السرطاوي " انه لم يتعرض لاي حادث او اعتداء من اي نوع كان

واكد الناطق الاعلامي انه جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يؤكد خلو جسده من اثار لشدة او عنف او اصابات حديثة ، وسيتم متابعة الطفل اجتماعياً واتخاذ الاجراءات اللازمة بما يحقق المصلحة الفضلى له ".

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة