الأحد 07-03-2021

الأمن يلقي القبض على شخص ظهر بفيديو خادش

iStock-533441761


الوكيل الإخباري – حذر الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام من المساءلة القانونية لنشر او اعادة نشر الفيديوهات التي تمس امن المجتمع وحياة افراده ويؤكد احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القاء القبض عليه.

اضافة اعلان

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان وصل "الوكيل الإخباري" نسخة منه،  انه جرى اليوم احالة الشخص الذي ظهر خلال الفيديو الخادش للحياء العام والذي جرى تداوله قبل فترة للقضاء بعد القاء القبض عليه عند عودته للمملكة.

وأشار الناطق الاعلامي الى ان الامن الوقائي كانوا في وقت سابق قد احالوا للقضاء ثلاثة اشخاص كانوا قد قاموا بتصوير ذلك المقطع حيث جرى توقيفهم في حينه عن تهمة خرق خصوصية الاخرين واستراق السمع والبصر.

واعاد الناطق الاعلامي الاهابة بالاخوة المواطنين تجنب نشر او تداول او اعادة نشر مثل تلك المقاطع او المواد التي تهدد الامن والسلم المجتمعي وحياة افراده ، وان واجبهم في حال مشاهدة او تصوير اية مخالفة للقانون اللجوء لاقرب مركز امني والابلاغ عنها وتسليمهم ما يمتلكوه من ادلة او مقاطع فيديو او الاتصال على مركز القيادة والسيطرة ٩١١ والابلاغ عن المشاهدة،تجنباً لتعريضهم للمساءلة القانونية وتحمل ما يترتب على نشرها من تبعات مجتمعية .