الأربعاء 21-11-2018
الوكيل الاخباري



الأمن يلقي القبض على مرتكبي سرقة في الزرقاء

Untitled-1-174jhjhjhj


ألقت كوادر قسم بحث جنائي الزرقاء القبض على اثنين ارتكبا جريمة سرقة لأحد المحلات خلال أقل من أربع وعشرين ساعة، وفق مصدر أمنى.  

وقال المصدر إنه تم الإبلاغ من قبل صاحب أحد المحال التجارية في الزرقاء بتعرض المحل لسرقة بعض محتوياته، وعلى الفور تحرك العاملون في قسم بحث جنائي الزرقاء للكشف على المكان، وتبين  قيام اثنين ملثمين ويرتدون قفازات بسرقة محتويات المحل.

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف أن جهود البحث والتحري وجمع المعلومات وخلال الساعات الأولى من تلقي البلاغ أدت للاشتباه بأحد الأشخاص، حيث جرى ضبطه وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه للسرقة بالاشتراك من آخر وتقاسمهم المسروقات، وتم ضبط بعضها معه وبدلالته تم العثور على جزء آخر من المسروقات، وعلى ضوء ذلك تم البحث عن الشخص الآخر وتمكن البحث الجنائي من إلقاء القبض عليه والذي أقر باشتراكه في الجريمة وبدلالته جرى استعادة ياقي المسروقات التي كان يخفيها.

وفي سياق متصل تمكن العاملون في قسم بحث شمال عمان وفي إطار جهودهم لمتابعة وملاحقة المطلوبين ومكرري ارتكاب الجرائم؛ من تحديد مكان تواجد أحد المطلوبين ضمن اختصاص منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء، وبعد التأكد من وجوده في منزله جرت مداهمته وتفتيشه بالطرق القانونية وإلقاء القبض عليه حيث أنه مطلوب بعشرة طلبات أمنية وقضائية، وجرى توديعه لمصادر الطلب.