الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفرحة الأولى لوالدتها

الأولى على سحاب لـ'الوكيل الإخباري' : كنت آخر من يعلم بمعدلي

وز
الطالبة آية سلمونة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - فرحة ، يصعب وصفها ، للطالبة آيــة ياسين سلمونة ، حيث حصلت على معدل (100%) في الثانوية العامة ، فقد استيقظ منزلها على "الخبر المفرح" ، وكان اسمها ضمن أوائل المملكة ، والأولى على  مديرية تربية لواء سحاب .

اضافة اعلان

 

تقول سلمونة لـ"الوكيل الإخباري" : الحمد لله ، لقد توقعتُ هذا المعدل ، فلقد درست وثابرت للوصول إلى هدفي .

 

وبيّنت، أن والديها كان لهما أطيب الاثر في حصاد نتيجتها ، والحصول على معدل "مُشرّف" ، موضحــة أنها قامت بتقديم الامتحانات دون خوف إو إرتباك ، لثقتها التامة بدراستها ، وبقــدراتها .

 

الطالبة سلمونة ، أخذت على عاتقها أن تدخل الفرحة إلى منزلها ، حيث بساطة العيش ،أمام آمال وطمــوح كبيرين ، فرسمت معالم النجاح ، بمعدل دراسة يصل إلى (6) ساعات فقط .

 

الطالبة ، تلقت تعليمها الثانــوي في مدرسة سحاب الثانوية للبنات، ومنذ نعومة أظفارها تحب الدراسة ، والتفوق أضحى ملازما لها ، في جميــع مراحلها الدراسيّــة.

 

وعن أكثر المباحث التي كان لها نصيب الأسد في خطتها الدراسية ، فقد أجابت " مبحث الفيزياء ، والحمد لله لم أواجه أية عقبات أثناء تأديتي الامتحان ، وأما المادة التي لم أواجه صعوبات في دراستها ، فقد كان مبحث التربية الإسلامية ".

 

وبفخر ، يقول والد آية " لقد كنت أصلي الفجر ، وابنتي آية نائمة ، وقد تمكّن ابني من الحصول على العلامة ، ولم أتوقع أن تحصل ابنتي على معدل كامل ، ولقد تفاجأت ومن الفرحة بكيت ، حيث أنها أول فرحة لدي".

 

ولفت ، أن ابنته لم تؤل جهدا ، ولقد كانت تواصل دراستها بجد، وتابع " كنت أطلب منها الخروج ، في سبيل تغيير أجوائها ، ولفد شرّفتنا آية بمعدلها ، حيث كان لوالدتها الفضل في ذلك ، والحمد لله ".

 

وعن أجواء المنزل فور تلقي آية معدلها، أجاب " لقد كانت فرحة لا توصف ، وآية كانت آخر من يعلم بمعدلها ، حيث علمت بذلك ، بعد تلقي التهاني من الأقارب، في المنزل ".

 

أزمة كورونا ، لم تثنٍ آية عن الــدراسة بجد واجتهاد ، بل ضاعفت جهودها ، واستمرت في طموحها ، حيث أن الظروف التي عصفت بالأردن ، زادها أملا في تحقيــق الأمانــي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة