الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الامن العام يوزع طرود خير على الاسر العفيفة في لواء البترا

720209142446630839860


الوكيل الاخباري - وزعت مديرية الأمن العام اليوم؛ طرود خير على الاسر العفيفة في لواء البترا بهدف رفع مستواها المعيشي وتلمس احتياجاتها في ظل ظروف جائحة كورونا.اضافة اعلان


 ويأتي توزيع المساعدات  إيمانا من مديرية الأمن العام بالمسؤولية الكاملة تجاه ابناء المجتمع المحلي وفي كافة المجالات التي تسهم في تلمس احتياجاتهم وتقديم افضل الخدمات لهم في مختلف الظروف.

وقال العميد الركن معتصم ابو شتال مساعد مدير الأمن العام للاداره والدعم اللوجيستي ان مديرية الامن العام وبتوجيه من قيادة الجهاز مستمرة بمتابعة كافة المبادرات والانشطة الهادفة لتعزيز الدور التشاركي مع المجتمعات المحلية، والتأكيد على العلاقة الطيبة والفاعلة بين جهاز الامن العام والمواطن .

من جهتهم ثمن أهالي المنطقة هذه اللفتة الكريمة من مديرية الأمن العام، مؤكدين أنهم سيكونون العون والرديف لرجال الأمن والحرص على ادامة التواصل مع جهاز الأمن العام ليبقى الأردن واحة للأمن والأمان تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وتعد هذه الحملة ؛ جزء من حملات عدة نفذتها مديرية الأمن العام عبر وحداتها الميدانية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتي تسهم بشكل كبير بتعزيز التكافل الاجتماعي .