الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الامن يحذر : هذه المادة قاتلة وتسبب الإدمان من تجربتها لمرة واحدة - صور

الأمن العام


الوكيل الاخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ جهود ادارة مكافحة المخدرات لملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة متواصلة وفي كافة المناطق وعلى كافة الصعد .

وأكَّد بأن هناك جهوداً خاصة تبذل لملاحقة تجار الموت ممن يحوزون ويروجون مادة الكريستال المخدرة والقاتلة، حيث تم التعامل خلال الايام الماضية مع قضيتين نوعيتين القي القبض خلالهما على مستوردَين وتاجرَين لتلك المادة الخطرة التي تهدد متعاطيها ومن المرة الأولى .

ففي القضية الاولى فقد تابع فريق تحقيقي خاص من ادارة مكافحة المخدرات معلومات وردت عن قيام أحد الاشخاص في لواء الرمثا باستيراد كمية كبيرة من مادة الكريستال المخدرة وقيامه بمباشرة بيعها وترويجها .

وجرى بعد التأكد وجمع كافة المعلومات مداهمته حيث حاول فور مشاهدته للقوة الفرار إلا انه تمت ملاحقته والسيطرة عليه وضبطه وعثر بحوزته على 4 كغم من مادة الكريستال المخدرة وكمية أخرى من المواد المخدرة المختلفة، وأُحيل لمدعي عام محكمة امن الدولة .

وفي القضية الأخرى فقد القي القبض على تاجر للمواد المخدرة في لواء الرمثا بعد جمع المعلومات عن نشاطاته الجرمية والتأكد منها ، وعثر بحوزته على 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة و 3 الاف حبة مخدرة وسلاح ناري، وأُحيل كذلك لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

وتحذر إدارة مكافحة المخدرات من خطورة مادة الكريستال ( الشبوة) وأثرها القاتل على متعاطيها والتي قد تسبب له الوفاة أو الإدمان من تجربتها لمرة واحدة، وتُهيب بالجميع عدم التردد والإبلاغ عن أي ملحوظات او مشاهدات او معلومات حول الاشخاص الذين يتعاملون بها اتجاراً وترويجاً وتعاطياً .

اضافة اعلان

 



 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة