الثلاثاء 09-03-2021

التربية توجه رسالة للاردنيين : لا ترسلوا أبناءكم الى المدارس في هذه الحالات

22021774630546126068



الوكيل الاخباري - جددت وزارة التربية والتعليم التأكيد على استمرار الجميع بالالتزام والتقيد بالبروتوكول الصحي، ولا سيما ارتداء الكمامة، والتباعد الجسدي، وغسل اليدين واستخدام المعقمات.
اضافة اعلان

واكدت ان فرقها الرقابية ما زالت مستمرة في زيارة المدارس لمتابعة الالتزام بالبرتوكول الصحي حفاظا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية والإدارية في المدارس، مشيرة إلى استمرارها كذلك من خلال غرف العمليات في مديريات التربية ومركز الوزارة في استقبال الملاحظات من الطلبة وأولياء الأمور حول مختلف القضايا المتعلقة بعملية العودة للمدارس.

كما دعت الوزارة أولياء الأمور لعدم إرسال الطلبة الذين تظهر عليهم أعراض مرضية أو مخالطين لإصابات مؤكدة حفاظا على سلامة الجميع.

وكانت المدارس في جميع محافظات المملكة واصلت اليوم الاثنين، استقبال الطلبة، في اطار قرار وزارة التربية والتعليم العودة للتعليم الوجاهي المتدرج، ووفق الخطة التي اعدتها الوزارة لهذه الغاية وتنفذ على ثلاث مراحل.

واستقبلت المدارس اليوم، طلبة الصف الثاني الاساسي، فيما تستقبل يوم غد طلبة الصف الثالث، بعد ان التحق يوم أمس طلبة رياض الاطفال والصف الاول، والتوجيهي بمدارسهم، واستؤنفت العملية التدريسية فيها.

وتشمل المرحلة الاولى من خطة العودة، طلبة رياض الاطفال والصفوف الثلاثة الاولى والتوجيهي، حيث قدرت وزارة التربية عدد الطلبة ضمن هذه المرحلة بنحو 773 الفا و812 طالبا وطالبة.