الخميس 06-10-2022
الوكيل الاخباري

التربية توعز بإنشاء أبنية مدرسية جديدة في الكرك والقصر

وزارة التربية والتعليم


الوكيل الاخباري - تفقدت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى القبيلات اليوم الاثنين، عددًا من المدارس التابعة لمديريتي تربية وتعليم قصبة الكرك والقصر، للوقوف على واقع المباني المدرسية ومدى حاجاتها إلى الصيانة استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

اضافة اعلان


وأكدت الدكتورة القبيلات خلال الجولة التي رافقها خلالها مدير إدارة التخطيط ومدير إدارة الأبنية والمشاريع الدولية في الوزارة ومديرة التربية والنائب أيمن مدانات وعدد من أعضاء مجلس المحافظة والمجتمع المحلي، أن هذه الزيارة تأتي ضمن نهج الوزارة لمتابعة احتياجات المدارس من أجل توفير بيئة تعليمية آمنه، ودراسة إمكانية التطوير والتحديث بمبانيها.

وأوعزت الدكتورة القبيلات بإنشاء نواة مدرسة مكونة من 12 غرفة صفية لمدرسة فاطمة الزهراء المستأجرة، وطلب تخصيص 5 دونمات للمنطقة ذاتها.

كما أوعزت بإضافة 12 غرفة صفية وصيانة الوحدات الصحية في مدرسة المنشية الأساسية المختلطة، بالإضافة إلى صيانة مسرح مدرسة الحسين الثانوية الشاملة للبنين، وتركيب مكيفات لغرف التعليم الفندقي.

وفي مديرية تربية القصر أوعزت ببناء نواة مدرسة بواقع 12 غرفة صفية ومنافعها كافة لمدرسة الزهراء الثانوية للبنين وإضافة 6 غرف صفية لمدرسة فقوع الأساسية للبنين، إضافة إلى تركيب مظلات في مدرسة إمرع الثانوية المختلطة .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة