الخميس 21-10-2021
الوكيل الاخباري

التنمية تتابع أوضاع قرى الأطفال في العقبة

4201916131622270336702


الوكيل الإخباري- أكد مدير التنمية الاجتماعية في محافظة العقبة محمد الطورة انه تم تزويد قرى أطفال( sos ) العقبة بكامل احتياجاتها من المواد التموينية والصحية والمياه والغاز.

اضافة اعلان

 

وقال الطورة، إن أطفال قرى العقبة محل رعاية واهتمام بشكل مستمر ولا سيما في مثل هذه الظروف القاسية التي توجب زيادة الاهتمام في أطفال القرى.
وبين أنه يقوم بتنفيذ زيارات يومية واحترازية منذ بدء أزمة كورونا ونفاذ قانون الحظر يتم من خلالها الاطمئنان على صحة وسلامة الاطفال وبيوت الشباب الخارجية حيث تم تعقيم البيوت من الداخل والخارج.

 

واشار الى انه تم توفير مستلزمات التعقيم للمنازل والاطفال والأمهات والعاملات وتزويد كل منزل بجهاز لقياس حرارة الاطفال وتفقد حرارتهم ضمن كشوفات صباحية ومسائية بقراءات دقيقة لحصر أي أعراض او شكوى.

 

وبين انه أشرف شخصيا على توفير كافة مواد الاعاشة لجميع البيوت ويتم تزويدهم بما يحتاجونه حيث تم تأمينهم ببعض الطرود الغذائية وتوفير الخبز والخضروات والفواكه.

 

وبخصوص بيوت الشباب خارج القرية، أكد ان مديرية التنمية على تواصل مع المشرفين وتزويدهم بطرود غذائية ويتم متابعتهم أثناء تسوقهم في الأوقات المسموح فيها.

 

وقال الطورة إن أطفال قرى ( sos ) هي من الشرائح الاجتماعية الهامة التي توجب علينا تقديم أعلى وأفضل مستويات الخدمة والرعاية وفقا لتعليمات وتوجيهات وزارة التنمية الاجتماعية.