الخميس 29-07-2021
الوكيل الاخباري

تحت شعار "تبرع ..تصح "

'التنمية' تنظم حملة للتبرع بالدم في السلط

651ed613-94a7-40e2-9172-a626faa88485


الوكيل الإخباري - نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بقسم المسؤولية المجتمعية وبالتعاون مع بنك الدم الوطني وجمعية نبضات الاردن الخيرية امس الاثنين ، حملة للتبرع بالدم تحت شعار "تبرع ..تصح " في محافظة السلط ضمن مبادرة أطلقتها الوزارة نهاية العام الماضي .

وقال الناطق الإعلامي في وزارة التنمية الإجتماعية اشرف خريس في تصريح وصل "الوكيل الإخباري"  ، ان الحملة تستهدف موظفي الوزارة تجسيدا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية بين ابناء المجتمع الاردني الواحد،ورغم الظروف الجوية السائدة الا ان مشاركة أبناء  السلط الكبيرة ووعيهم بأهمية التبرع بالدم  وفوائده جسد صورة للتكافل الاجتماعي  المنشود.

وتضمنت الحملة ،التي اشرف عليها كوادر طبية من وزارة الصحة واستمرت على مدار اليوم، فحوصات قبلية لقوة الدم ونوع الدم ونشر لثقافة التبرع بالدم والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وبدوره اشاد مدير تنمية السلط قاهر السعادة ، خلال متابعة مجريات الحملة ، بالجهود التي بذلت لتنفيذ الحملة مثمنا مشاركة ابناء المجتمع المحلي بمختلف اطيافه لانجاح هذه الحملة.

وعبر المشاركون في الحملة من المؤوسسات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المحلي ومتطوعو جمعية نبضات الاردن عن سعادتهم في المشاركة ، مؤكدين على أهمية  المساهمة في دعم سعي بنك الدم الوطني في تأمين الكميات الكافية والمأمونة من الدم ومكوناته التي يحتاجها المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة.

و اشار  خريس إلى ان الوزارة ستكمل تعميم الحملة على المديريات والمراكز التابعة لها في مختلف محافظات المملكة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة