الأربعاء 16-10-2019
الوكيل الاخباري



تنبيه لدار المسنين

التنميّة للوكيل : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين

9201818155252532027581



الوكيل الإخباري-جلنار الراميني -كشفت وزارة التنمية الاجتماعية عن توجيه انذار وتنبية لدارين من دور المسنين ، بعد أن شكلت الوزارة لجنتي تحقيق بحقّهما .


وقالت الوزارة على لسان المستشار الإعلامي للوزارة محمود الطراونة، انه تم متابعة مقطع الفيديو ، الذي ظهر من خلاله مسنّ ، تم عدم السماح له بدخول احدى دور المسنين في عمّان.


وبين الطراونة في معرض حديثه لـ"الوكيل الاخباري" ، انه تم توجيه "تنبيه" لدار المسنين والتأكيد على تعامل الموظفين بشكل لائق مع كبار السن ، واتباع الاجراءات التي تحث الوزارة على ضرورة التقيّد بها.


 وأشار ، انه تم تأمين مأوى آخر للمسن، في ذات المنطقة ، مُشددا على أهمية اتباع الاجراءات القانونية وابلاغ الوزارة في اية حالة ترد لها .


وأوضح الطراونة ، أن وزارة التنمية الاجتماعية لا تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين للأنظمة والقوانين ، حيث شكلت لجنتي تحقيق تتعلقان بممارسات تمت داخل هاتين الدارين فيما تم توجيه إنذار لدار أخرى خالفت التعليمات التي رُخصت بموجبها.


يشار أن وزارة التنمية الاجتماعية تتابع باهتمام بالغ اوضاع واحوال المسنين في دور رعاية المسنين وتشرف على ترخيصها واعمالها لتوفير البيئة المناسبة التي تحقق الحماية والرعاية لهم في هذه الدور.

 

وكان "الوكيل الإخباري" ، قد كشف تفاصيل الحادثة ، تحت عنوان : 

التنمية للوكيل : نتائج التحقيق في فيديو المُسن (المطرود) اليوم - فيديو

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة