الأحد 05-04-2020
الوكيل الاخباري



مواطنون أكدوا بممارسات سلبية

الحكومة تحدّد آلية تسليم أسطوانة الغاز وهل هنالك 'بدل خدمة'؟

غاز
مركبة لتوزيع أسطوانات الغاز



الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - أكدت نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة الطاقة والمعادن، المهندسة وجدان الربـضي ، والناطق باسم الهئية، أنه لا يوجد آلية معيّنة لتوزيع أسطوانات الغاز.

 

وأشارت الربضي في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن المركبات الخاصة بتوزيع الاسطوانات ، تمّ استثناؤها من قرار حظـر التجوّل ، لافتة أن المواطن قد يستلمها من الموزّع من خلال النزول إلى الشارع واستلامها ، أو أن يقوم الموزّع بتوصيلها إلى المنزل ، بحسب الاتفاق مع المواطـن .

 

وقالت " لا يوجد آلية معيّنة في استلام الاسطوانة ، وعلى المواطنين والموزّعين ، اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك ، تحسّبا من انتشار فيروس كورونا".

 

وفيما يتعلق ، بما يقوم به بعض موزّعي الغاز من استيفاء دينار ، من المواطنين ، حال استلام الاسطوانة ، أوضحت ، أن ذلك مخالفة صريحة ، وقالت " نتابع المخالفين ، ويجب عليهم الالتزام بالتسعيرة المحدّدة من قبل الجهات المعنية، عدا عن ذلك سيتخذ بحقّهم الإجراءات اللازمة، وعلى المواطن أن يتقدم بشكوى بحقّهم ".

 

وكان مواطنون ، أكدوا لـ"الوكيل الإخباري" ، أن عددا من موزعي الغاز ، طلبوا "دينار" بدل خدمة ، الأمر الذي اعتبرته الربضي مخالفة صريحة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة