الجمعة 16-11-2018
الوكيل الاخباري



الحملة التوعوية نعم للحياة لا للمخدرات - فيديو وصور

الحملة التوعوية نعم للحياة..لا للمخدرات



غدير الربيحات - انطلقت المسيرة الوطنية التوعوية "نعم للحياة .. لا للمخدرات" يوم الاثنين الماضي في مدينة جرش، والتي شارك فيها اعدادا كبيرة من المواطنين والفئات الطلابية والمجتمعية، للتعريف على مخاطر المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع. 

واقيمت المسيرة تحت رعاية عطوفة محافظ جرش ورئيس واعضاء المجلس الامني المحلي لمركز امن جرش ، وبمشاركة مديرية التربية والتعليم والدوائر الرسمية والحكومية والفعاليات الشعبية والمراكز الشبابية والطلابية والجمعيات الخيرية. 

 

اظهار أخبار متعلقة




وانطلقت المسيرة من الساحة المقابلة للسوق الحرفي باتجاه المدرج الجنوبي ، والتي تخللها عزف لموسيقات الامن العام وعرض مسرحي هادف من المسرح الشرطي التابع لمديرية الامن العام، وكذلك سكتش مسرحي لطلاب مدرسة جرش الثانوية للبنين، اضافة الى وجود المعرض المتحرك التابع لادارة المخدرات والذي قدم عرضاً حقيقياً لانواع المخدرات وتوزيعه لبروشورات توعوية على الحضور . 

رئيس مركز امن جرش المقدم بوتاي الشيشاني ، قال ان المسيرة التوعوية الخاصة بالمخدرات التي اقيمت هدفت إلى توعية الطلبة والاهالي بمخاطر المخدرات، وآثارها السلبية نفسياً واجتماعياً وصحياً واقتصادياً وقانونياً. 

والجدير ذكره ان إدارة مكافحة المخدرات قد تعاملت مع اكثر من 15216 قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي مقارنة بـ 13950 قضية عام 2017 .