الأحد 19-05-2019
الوكيل الاخباري



الحمود يقلد العمداء ’البطاح والملاحيم والكفاوين‘ رتبة لواء

pic_82253



إنفاذا للإرادة الملكية السامية بترفيع عدد من ضباط الأمن العام إلى رتبة لواء، قلد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود كلا من العميد وليد أحمد البطاح والعميد الركن محمد عبدالحميد الملاحيم والعميد أحمد إبراهيم الكفاوين رتبة لواء ، معربا لهم عن الامتنان لما قدموه خلال مسيرتهم في الأمن العام من بذل وعطاء في كافة الوحدات التي خدموا فيها.

اظهار أخبار متعلقة



وقال اللواء الحمود أن خدمة الوطن شرف حظي به كل من انتسب إلى جهاز الأمن العام، وأن من حق الوطن علينا أن نستمر بخدمته في كل المواقع، مشيدا بما قدمه الضباط الذين قرر مجلس الوزراء إحالتهم على التقاعد، وما تركوه من بصمات كان لها دور في تطور أداء وحدات الأمن العام ونهوضها بالواجبات المختلفة، متمنيا لهم ولزملائهم المحالين على التقاعد كل التوفيق وهم يغادرون مواقعهم إلى مواقع جديدة لخدمة وطنهم، وقد عُرف عن كل منهم الإخلاص للوطن والقيادة الهاشمية.

من جهتهم أعرب الضباط المتقاعدون على اعتزازهم بشرف الخدمة في جهاز الأمن العام، ومسيرتهم عبر سنوات طويلة جنبا إلى جنب مع زملاء سبقوهم وآخرين متابعين لمسيرة الارتقاء بمستوى الأداء والعمل بإخلاص لتحقيق رسالة نبيلة هي توفير الأمن وإشاعة الأمان في كل أركان الوطن.

مؤكدين أنهم سيبقون الجند الأوفياء لهذا الوطن في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.