السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الحنيطي يزور المناطق العسكرية الشمالية والشرقية - صور

الشمالية1


الوكيل الاخباري - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الثلاثاء، كتيبة حرس الحدود/10 الملكية إحدى وحدات لواء حرس الحدود/2 على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية وكان في استقباله قائد المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازات قدمها قائد المنطقة وقائد اللواء وقائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية, والواجبات والمهام التي تقوم بها وحدات حرس الحدود.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة, ضباطاً وضباط صف وأفراد, وكرم عدداً من مرتباتها المتميزين, وأبدى اعتزازه بالدور الذي تقوم به مرتبات حرس الحدود في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

اضافة اعلان

 

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الثلاثاء ، كتيبة حرس الحدود الأولى التابعة للمنطقة العسكرية الشرقية، وكان في استقباله قائد المنطقة.


واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية واهم الواجبات التي تقوم بها الكتيبة.


وجال اللواء الركن الحنيطي في السرايا والمفارز التابعة للكتيبة، وتفقد الأمور الإدارية واطلع على الأبراج وأجهزة المراقبة المستخدمة في الكتيبة.