السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الحنيطي يزور قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

34567=6987564234567=890765432567890


الوكيل الإخباري
زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الجمعة، قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وكان في استقباله قائد القوة العميد الركن البحري ابراهيم النعيمات.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد القوة البحرية حول المهام والواجبات العملياتية وسير الامور التدريبية واللوجستية التي تقوم بها قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، وآلية حماية المرافق المدنية والعسكرية في ميناء العقبة والساحل الشرقي للبحر الميت.

اضافة اعلان

وجال اللواء الركن الحنيطي في المعرض الذي أعدته القوة البحرية والذي اشتمل على أحدث المعدات والزوارق البحرية وأدوات الغوص والسباحة والإنقاذ.
وأبدى الحنيطي ثقته واعتزازه بالجهود التي تبذلها مرتبات القوة البحرية والزوارق الملكية، وبمستوى الكفاءة والجاهزية المتميزة والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبوها.
وأكد اللواء الركن الحنيطي استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالاهتمام بالقوة البحرية، بما يعزز قدرتها على حماية الوطن والدفاع عن مياهه وحدوده، والاهتمام بمرتباتها والجوانب التدريبية واللوجستية، بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار.