الجمعة 23-10-2020
الوكيل الاخباري



الحنيطي يزور قيادة مجموعات النقل العام

96788855_2981005268644535_3845853286095650816_o
من الزيارة


الوكيل الإخباري- زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس, قيادة مجموعات النقل العام, وكان في استقباله مدير التموين والنقل الملكي، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد مجموعات النقل العام حول طبيعة المهام والواجبات التي قامت بها المجموعات خلال الفترة الماضية والمتزامنة مع انتشار فيروس كورنا المستجد، والتي تمثلت بنقل المحجور عليهم من مطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر المخصصة لهم في منطقة البحر الميت، إضافة إلى المساهمة بنقل المرضى خلال فترة الحظر من وإلى المستشفيات، كما تقوم المجموعات حالياً بنقل السائقين الداخلين للحدود الأردنية إلى أماكن الحجر المعدة لهم.

اضافة اعلان
 

كما زار رئيس هيئة الأركان المشتركة معهد تدريب تكنولوجيا المعلومات، وكان في استقباله مدير الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية.

 

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه آمر معهد تدريب تكنولوجيا المعلومات عن البرامج والدورات المختلفة التي ينفذها المعهد خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة خلال الفترة الحالية، إذ استطاع المعهد عقد 80 دورة عن بعد في مختلف معاهد ومدارس القوات المسلحة وبواقع 2700 مستخدم، وبما يتماشى مع الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بضرورة التباعد الاجتماعي بين الأفراد في كافة الأماكن بما يحقق شروط السلامة العامة والحد من انتشار الفيروس.

 

كما افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة التوسعة الجديدة لقاعات تدريب معهد تكنولوجيا المعلومات والتي ستشكل إضافة نوعية لتدريب مرتبات القوات المسلحة في هذا القطاع الحيوي الهام.

والتقى اللواء الركن الحنيطي خلال الزيارتين ضباط وضباط صف وأفراد الوحدات، ونقل لهم تحيات ومحبة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبيها في أداء الواجبات والمهام الموكولة إليهم.

حضر الزيارة عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.