الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور

الحواتمة يرعى حفل تخريج مستجدي قوات الدرك

1564656413931


الوكيل الاخباري - احتفلت المديرية العامة لقوات الدرك برعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الخميس، بتخريج دورة تأهيل المستجدين، التي عقدت في مركز الدرك الأردني الإقليمي المتميز لتدريب حفظ النظام.

اضافة اعلان

وتفقد المدير العام لقوات الدرك طابور الخريجين الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.


وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة بدون تحيز أو تمييز. وابدى الخريجون مستوى عاليا من المهارة والانضباط، مجسدين أبهى صور التميز والاحتراف، وعاقدين العزم على بذل أقصى طاقاتهم في أداء واجباتهم المستقبلية في شتى تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك.
وقال آمر المركز التدريبي، ان قوات الدرك ماضية في ظل التوجيهات الملكية الحكيمة، باتباع خطط ومناهج تدريبية حديثة، تواكب الاحتياجات الأمنية المعاصرة لتمكين العنصر البشري، وتأهيله لأداء الواجب المقدس بكل اقتدار، وفي إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.


وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت 24 أسبوعاً، عدداً من المناهج التدريبية، اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة، ومساقات أكاديمية متخصصة في حقوق الإنسان، والعلوم الأمنية والقانونية.


كما سيتلقى الخريجون لاحقاً، مساقات علمية، وتدريبات اختصاصية متقدمة، ضمن مسارات التأهيل والتصنيف الوظيفي في قوات الدرك، لتكون هذه الكوكبة مسلحة بالعلم والمعرفة، وقادرة على خدمة الوطن بمهنية واحتراف.


وفي نهاية الحفل، الذي حضره كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك، وجمع غفير من ذوي الخريجين، وزع المدير العام لقوات الدرك، الجوائز التقديرية على مستحقيها.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


 

المصدر : بترا