الثلاثاء 23-07-2019
الوكيل الاخباري



الحواتمة يهنئ الوطن والقائد ويستذكر الشهداء في الذكرى 11 لقوات الدرك

0e5d2711d228b1da9b5fa44979c28288



الوكيل الاخباري  - هنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، الوطن والقائد واستذكر، الشهداء، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لإعادة تشكيل قوات الدرك، ويوم شهدائها.

وقال الحواتمة في اتصال له مع برنامج البث المباشر، الذي يقدمه الزميل صدام راتب المجالي على إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية: "نهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة إعادة تشكيل قوات الدرك التي جاءت نتيجة لرؤاه الحكيمة في استشراف المستقبل".

واستذكر الحواتمة شهداء الوطن الذین بذلوا أرواحهم فداء للوطن، مشيراً إلى أن قوات الدرك تحرص على توفير سبل الدعم لهم، على الرغم من أننا لن نستطيع أن نفيهم حقهم مهما قدمنا لما بذلوه من تضحيات في سبيل الوطن.
كما بارك الحواتمة للأردنيين بهذه المناسبة معرباً عن شكره للمواطنين على التعاون المستمر مع قوات الدرك للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الحفاظ على أمن الوطن.

وأشاد الحواتمة بمؤسسات الوطن الأمنية والعسكرية, مشيراً إلى حجم التعاون والتنسيق في منظومة العمل الأمني بين هذه الأجهزة لخدمة المواطن الأردني.

وهنأ الحواتمة العاملين والمتقاعدين من قوات الدرك لافتاً أن متقاعدي قوات الدرك موضع الاحترام والتقدير، وأن قوات الدرك على تواصل دائم ومستمر مع متقاعديها تنفيذاً للتوجيهات الملكية الحكيمة.

وبرسالة إلى منتسبي قوات الدرك قال الحواتمة: نشامى قوات الدرك موضع اهتمام ورعاية جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولهم مني ومن الأردنيين الاحترام والتقدير, نفخر بكم وبإنجازاتكم وأنتم درع الوطن المنیع.

ويذكر أن يوم أمس العاشر من تموز صادف الذكرى الحادية عشرة لإعادة تشكيل قوات الدرك، حيث صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قانون قوات الدرك بعد أن أتم مراحله الدستورية قي العاشر من تموز لعام 2008.