الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الخدمة المدنية ينشر الكشف التنافسي التجريبي السبت

M63A9029


الوكيل الإخباري - أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان موعد نشر الكشف التنافسي التجريبي للعام الحالي على الموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo سيكون اعتبارا من يوم السبت المقبل، ولغاية نهاية السبت الموافق 19 شباط الحالي، وذلك استعدادا لاصدار الكشف التنافسي الاساسي الذي سيتم اعتماده لغايات تعبئة الشواغر الحكومية للعام الحالي وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

اضافة اعلان


واشار الناصر الى انه سيتم اطلاق الكشف التنافسي الاساسي للعام الحالي خلال مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وسائل الاعلام نهاية الشهر الحالي.


وقال في بيان صحفي اليوم الخميس، إن الديوان ولغايات تحقيق الشفافية والعدالة، أتاح الفرصة للمتقدمين بطلبات توظيف الاطلاع على بياناتهم التي لها ارتباط بالنقاط التنافسية للمتقدمين (معدل المؤهل العلمي، مكان الاقامة الفعلية، سنة التخرج، وتاريخ تقديم الطلب)، وتقديم الاعتراضات والملاحظات وإرسالها مباشرة خلال فترة عرض الكشف التجريبي.


وأشار الى أنه تم تشكيل لجنة مختصة في الديوان لدراسة هذه الملاحظات وعكسها على الكشف التنافسي الاساسي لاحقا، مبينا انه لا يجوز تعديل بيانات الطلب اعتبارا من نشر الكشف الاساسي.


وأضاف، أنه بامكان المواطنين الحصول على خدمات الكشف التجريبي بالإضافة للموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080، وسيقوم الديوان بعد ذلك بإرسال رسائل نصية (sms) لكافة المتقدمين على الكشف التنافسي 2022 لإعلامهم بموعد نشر الكشف التجريبي وآلية ارسال الملاحظات.


وحول تحديد مكان اقامة المتقدمين بطلبات التوظيف، اكد الناصر ان الديوان وحرصا منه على حقوق المتقدمين ونزاهة الاجراءات، يعتمد قاعدة بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات ووفقا لاحكام المادة (4) من تعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها.