السبت 17-08-2019
الوكيل الاخباري



منعا من إرباك المواطنين والسائقين

الخرابشة لموقع الوكيل : هذه الخطّة المروريّة في العيد

2019_06_04_09_53_14



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

أكد مدير إدارة السير المركزيّة بالإنابة العقيد الركن باسم الخرابشة، أن إدارة السير تعتزم تنفيذ خطّة مرورية على مرحلتين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك .


وبين الخرابشة لـ"الوكيل الإخباري" ، أن المرحلة الاولى ستكون قبل العيد ، والتي تتمثّل في تعزيز أماكن التسوّق برقباء السير ، حيث يكثر المواطنون فيها ، لشرائهم مُستلزمات العيد، وأشار إلى أنه سيتم منع المركبات من الاصطفاف المزدوج.

 

وأضاف بأن المرحلة الثانية ، ستكون بتعزيز رقباء السير خلال العيد ، في أماكن بيع الأضاحي ، المقابر ، المساجد والمصليات ، إضافة إلى الطرق المؤدية للمحافظات  للحفاظ على انسيابية الحركة ، ومنعا من إرباك المواطنين والسائقين .


 مُشدّدا على ضرورة تنفيذ الخطّة التي تمّ وضعها من قبل إدارة السير بهدف تنظيم العملية المرورية ، للحفاظ على سلامة المواطنين ، وتحسبا من حوادث السير.

 

ومن منطلق التواصل مع أفراد المجتمع ، لفت الخرابشة ، أن مرتبات إدارة السير سيتواجدون أمام المساجد بعد صلاة العيد ، لتوزيع الحلوى ، وبطاقات التهنئة على المواطنين والأطفال .

وبين أن أول أيام العيد سيكون الاكتظاظ في أماكن بيع الأضاحي ،المقابر ،المساجد ، والمصليات ، منوها أن حركة السير تنشط بين المحافظات بعد ظهر أول ، وثاني أيام العيد، لزيارة الأرحام ، بينما تنشط حركة المواطنين ثالث ورابع أيام العيد في المتنزهات ،الحدائق ، المطاعم ، وأماكن لعب الأطفال .

 

مشددّا على أهمية تعاون المواطنين مع رقباء السير ، لضمان الأهداف المنشودة من الخطة المرورية.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة