الأربعاء 20-11-2019
الوكيل الاخباري



الخشمان : رسائل قويه وواضحه من جلالة الملك الى شعبه والى السلطات الأربع

10201929123813572983357



الوكيل الإخباري - نشر سعادة الكابتن محمد الخشمان منشوراً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك , مشاركاً مقطع الفيديو الكامل لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة العادية , و علق عليه :

 

رسائل قويه وواضحه من جلالة الملك الى شعبه والى السلطات الأربع استذكر منها :-


1- رغم الأعلام المسيء والمحرضين على اثارة الفتن فنحن نسير بالأتجاه الصحيح نحو الخروج من ازماتنا السياسيه والأقتصاديه . ولم يتبقى الا القليل لنبدا مرحلة الأنعاش الأجتماعي والأقتصادي .


2- قوتنا وقدراتنا السياسيه عالميا لا تزال في صعود مستمر خصوصا بعد بسط سيادتنا على الغمر والباقوره وما رافق ذلك من دعم عالمي وسياسي لاسترداد حقوقنا المشروعه على الرغم من كافة المحاولات الأسرائيليه في تثبيط جهودنا الدوليه في هذا السياق .


3- وحدتنا الوطنيه وتكاثف جهود السلطات الأربع والتشاركيه مع القطاع الخاص هو السبيل الوحيد لأستمرار مسيرة النهضه وتقدمها بخطى ثابته من خلال تعظيم الأنجاز والبناء عليه في تحقيق المزيد من الأجراءات للتسهيل على المواطنين تحمل اعباء الظروف المعيشيه الناشئه عن الظروف الأقليميه والأقتصاديه .


4- السبيل الوحيد في استمرار المسيره الأصلاحيه يكمن في تشجيع الادارة الناجحه ومحاسبة المقصرين واستبعادهم من المواقع الأنتاجيه والأداريه بما في ذلك الأسراع في نهج الأصلاح الأداري والمالي من خلال تعزيز السيولة النقديه اللآزمه باعادة النظر في التشريعات الماليه الضريبيه والجمركيه بعد ان ثبت عدم جدواها في تعزيز امكانيات الموازنه العامه .


5- استمرار الخوف على المستقبل من قبل الجميع هو امر طبيعي لضمان استمرار السير بخطى ثابته وحذره ولكن عندما تكون القياده ممثله بشخص جلالة الملك الذي يؤكد ان الوطن امانه في عنقه فعلى الجميع السير خلفه مؤمنين بقيادته الواثقه الى بر الأمان .


حفظ الله الأردن ومن هذا المنبر نؤكد استمرارنا بالعمل المخلص للحفاظ على هذا الوطن بكافة مقدراته خلف القياده الملكيه الهاشميه التي يقودها باقتدار جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

 

و تالياً المنشور :