الإثنين 12-04-2021

الداوود يؤكد متانة العلاقات الاردنية التركية



الوكيل الاخباري - التقى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الخميس، المستثمر التركي الدكتور محرم اسطه.
اضافة اعلان

واكد الداوود، خلال اللقاء الذي حضره السفير الاردني في انقره اسماعيل الرفاعي، متانة العلاقات التاريخية التي تجمع الأردن وتركيا في مختلف المجالات، والتي تحظى بدعم واهتمام مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

ولفت الداوود، خلال لقائه المستثمر أسطه المهتم بقطاعي الصحة والتعليم الجامعي، الى التقدم الكبير الذي يشهده الاردن في القطاع الصحي، والسمعة الطيبة التي يتمتع بها الاردن في هذا المجال على مستوى المنطقة، وخارطة السياحة العلاجية، مشيرا الى التسهيلات التي منحها مجلس الوزراء والتي تهدف الى تسهيل زيارة الراغبين بتلقي العلاج في المملكة من مختلف الجنسيات.

وأكد الوزير الداوود ترحيب الحكومة الأردنية بالاستثمارات التركية في مجال القطاع الصحي واستعدادها لتقديم مختلف التسهيلات لها، لافتا الى ان اي استثمار اردني تركي مشترك سيكون قصة نجاح مشتركة، نظرا للخبرات المتقدمة التي يتمتع بها البلدان في هذا المجال.

من جهته، اشاد المستثمر التركي أسطه بالتقدم الكبير الذي يشهده الاردن في القطاع الصحي، لافتا الى ان زيارته الى المملكة، والتي سيلتقي خلالها كبار المسؤولين في هيئة الاستثمار ووزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية، تستهدف استكشاف فرص ومجالات التعاون والاستثمار في هذا القطاع.