الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الرزاز: لم تسفك قطرة دم واحدة بالأردن

WhatsApp Image 2019-09-29 at 6.05.20 PM


الوكيل الإخباري – قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، إن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات التي رافقت ما يسمى بالربيع العربي من خلال تغليب الحكمة، حيث لم تسفك قطرة دم واحدة في المملكة.اضافة اعلان


وأضاف الرزاز خلال جلسة خاصة حول "الآفاق الجيوسياسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، في القمة السنوية للمنتدى الاقتصادي العالمي، أن الأردن استطاع أن يحسن من القدرة المؤسسية للتعامل مع قضايا الشباب.

وأشار إلى أن كلفة استضافة اللاجئين تصل إلى 4 مليارات دولار سنويا وفق أرقام البنك الدولي.

ويشارك الرزاز في جلسة خاصة حول "الآفاق الجيوسياسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، خلال تواجده في القمة السنوية للمنتدى الاقتصادي العالمي، مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني.

ويدير الجلسة، رئيس المنتدى بورج براندي، ويشارك فيها وزراء ومسؤولون من عدة دول.

ويعقد الرزاز، الذي يرأس الوفد الحكومي الأردني إلى المنتدى، الذي يضم وزيري الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة والتخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي والسفير الأردني في سويسرا خالد القاضي، لقاءات ثنائية مع عدد من كبار المسؤولين، وممثلي كبريات الشركات العالمية، ورؤساء الوفود المشاركة في المنتدى.

وبدأت القمة السنوية للمنتدى العالمي، أعمالها الثلاثاء في دافوس في سويسرا بمشاركة رؤساء دول وحكومات ووزراء ورؤساء مؤسسات وشركات عالمية كبرى ورجال أعمال.